مراجعة سمسار منصة ألفاتريد

يرغب العديد من المضاربين في زيادة حجم فرصهم، والتنوع في تداول فئات للأصول أخرى خلاف الأسهم. وعلى الرغم من ذلك، يفضل البعض اقتناء منصة تداول فردية على الالتزام بالتعامل مع العديد من الحسابات. لا يعد اقتناء العديد من الحسابات أمرًا غير مناسبًا فقط بل أيضًا يتطلب إلى إيداعات متعددة.

يكمن الحل في إيجاد سمسار واحد متصل بالإنترنت يوفر لك الوصول إلى فئات متعددة من الأصول. وعلى الرغم من ذلك، هذا وحده لا يكفي. على السمسار المختار أن يقدم أدوات بجودة تجعل عمليات التداول ناجحة. إحدى شركات السمسرة التي يجب أن تدرسها هي شركة ألفاتريد.

الوصول إلى أسواق متعددة

يحصل المتداولون، مع شركة ألفاتريد، على مختلف أسواق المال. إحدى أسواق المال هي سوق الأسهم. وهنا، يمكن التداول في الأسهم الرئيسة. وكذلك من الممكن التداول في مختلف المؤشرات الدولية مثل مؤشر فوتسي، وداكس، وكاك 40، وداو، وناسدك. يوفر هذا بالطبع الوصول إلى فرص التداول الدولية.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة السمسرة المذكورة إمكانية الوصول إلى تداول العملات. وعلاوة على ذلك، من الممكن التداول في السلع. وهنا، قد يراهن المتداولون على سلع الطاقة، والمعادن النفيسة، والسلع الزراعية.

منصات التداول الفائقة

العملاء الذين يفتحون حسابات لدى شركة ألفاتريد يصلون إلى منصة MT4 Trader، وهي منصة تداول متقدمة تعقد بها الصفقات مباشرة من على الرسومات البيانية. يشمل هذا العرض التداول بالهاتف المحمول. من الممكن استخدام هذه الطريقة التي تزيد فرص التداول من أي مكان. يتلازم الوصول إلى منصة MT4 Trader الدروس التعليمية التي تشرح كيفية استخدام إمكاناتها.

يحصل كذلك المتداولون على ميزة استخدام Webtrader. وهو نظام قائم على سطح مكتب للجهاز ويشبه الأنظمة التي تقدمها شركات السمسرة. وذلك في حالة عدم رغبة بعض المتداولين في استخدام منصة MT4.

تقدم شركة السمسرة الشاملة المتصلة بالإنترنت ميزة قيّمة إضافية. منصة Mirror Trader هي نظام يسمح للمتداولين بمحاكاة استراتيجيات المتداولين فائقي الأداء ممن يستخدمون نفس المنصة. بإمكان كل متداول أن يعد استراتيجية، وأن يقتني نظامًا آليًا لتنفيذها.

توجد ميزة أخرى هي تطبيق Guardian Angel حيث يقدم التغذية المرجعية في الوقت الفعلي حول أداء المتداول لتحسين تداوله المستقبلي. وباستخدام هذا التطبيق، يتطرق المتداولون إلى رؤية تحليلات مواضع قواهم وضعفهم، كلٌ حسب أدائه الفردي. وهو مفيد بشكل خاص للمتداولين الجدد لاحتياجهم إلى التغذية المرجعية للخبير.

شركة ألفاتريد

التحليل اليومي والبحث

هؤلاء الذين يقررون اختيار ألفاتريد بينما سيتصل سمسارهم كذلك بتطبيق Autochartist. وهو نظام يشير إلى الاتجاهات المتطورة لمختلف الأصول. وباستخدام هذا النظام، سيفحص المتداولون سريعًا النماذج، ويضعون توقعاتهم. تُستَخدم الأدوات المتطورة مثل الحركات السعرية المعكوسة لفيبوناتشي بين غيرها. كما يرسل هذا النظام إشعارات حول شمعات الكسر وغيرها من الأنماط المتطورة.

وبالإضافة إلى ذلك، يصل عملاء ألفاتريد بمراجعات السوق اليومي، والأجندة الاقتصادية لرؤية مجريات الأمور. كما تضمن شروح المحللين برسومات بيانية لشرح مختلف المواقف. وبهذه الطريقة، يتمكن المتداولون الهُواة من فِهم ما يجري في الأسواق حول العالم.

كما يتضمن الأخبار في الوقت الفعلي. وعلاوة على ذلك، توفر العديد من المواد التعليمية للعملاء في صيغة فيديو، وWebinar، وكتب إلكترونية.

أنواع الحسابات

يلبي ألفاتريد رغبات جميع المتداولين بدءاً من المتداول المبتدئ حتى كبار المتداولين. ولفتح حساب قياسي، يشترط إيداع 500 دولار فقط. تقدر العمولات 8 دولارات فقط كل صفقة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي. الرافعة المالية متاحة بمعدل 200-1، مما تسمح بإتمام الصفقات الكبيرة بمبلغ قليل من المال. وفيما يتعلق بالصفقات التي تجرى دون عمولات، مثل تلك التي تضمن الفوركس، فإن فروق السعر قليلة بما يقدر 2.5 نقطة.

تقدم الحسابات المميزة للمضاربين الأكبر. ولفتح حسابًا مميزًا، يشترط إيداع 5000$. تقدر الرافعة المالية كذلك بمقدار 200-1. تقدر العمولات فقط 3.5 دولارًا أمريكيًا لكل 100 ألف دولار أمريكي، وتقل فروق السعر لتصل إلى 2.1.

ويتأهل العملاء الأكبر لحسابات كبار الشخصيات. وهنا، يشترط إيداع 50,000 دولار أمريكي. وتظل الرافعة المالية بمعدل 200-1، بينما تصل العمولات إلى 2 دولار أمريكي فقط لكل 100 ألف دولار أمريكي. أما فيما يتعلق بفروق السعر، فهي تصبح أقل، وتثبت عند 1.5 نقطة.

الملخص

لا توفر شركة السمسرة المذكورة الوصول فقط إلى الأسواق العالمية المتعددة، وفئات الأصول، بل وتقدم أيضًا منصة تداول تتمتع بجودة ومزودة بالأدوات المتقدمة. وهي تستلم إيداعات صغيرة فقط لكي تصبح عميلاً، بينما يكافَأ العملاء الأكبر بمزيد من الشروط الجاذبة.

يحسن الدمج بين تعلُم التداول باستخدام منصات التداول وأدواتها المتقدمة، التي تساعد في اتخاذ قرارات التداول، فرص نجاح التداول. شركة ألفاتريد مزودة بمنصة Mirror Trader ومن ثمة بإمكان المتداولون الجدد التعلُم من الأخرين، بينما يحصلون على تغذية مرجعية من خلال تطبيق Guardian Angel: تتفوق شركة السمسرة التي تتمتع بالعديد من الميزات على الكثيرين الأخرين.

Royal Capital Pro: استخدام موجة إليوت للتداول في أسواق الفوركس

يمارس متداولو الفوركس مختلف الاستراتيجيات لتداول العملات عبر الإنترنت. إحدى النظريات التي يفهم عدد قليل من المتداولين هي نظرية موجة إليوت. لن يفتش كل هاوِ عن تلك الموجات على المخططات البيانية، ولكن فهمها سيسهل فهم ما يقوله الكثير من محللي الفوركس عند ترشيحهم للعملات (وتأتي غالباً تلك التحليلات من خلال…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *